سياسة الاسترداد والإرجاع
في راتلوير، رضا العملاء هو أولويتنا القصوى. نلتزم بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة. إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك، فنحن هنا لمساعدتك في عملية إرجاع واسترداد أموالك بكل سهولة.
أهلية الإرجاع
-
يجب إرجاع المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ التسليم.
-
يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وغير تالفة وفي عبواتها الأصلية مع جميع العلامات والملحقات سليمة.
-
يجب تقديم إثبات الشراء (تأكيد الطلب أو الفاتورة) لبدء عملية الإرجاع.
العناصر غير القابلة للإرجاع
العناصر التالية غير مؤهلة للإرجاع:
-
المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو سوء التعامل.
-
العناصر التي تم شراؤها أثناء التصفية أو خلال العروض الترويجية الخاصة.
-
منتجات مخصصة أو مخصصة.
عملية استرداد الأموال
-
بمجرد استلامنا وفحصنا للعنصر المرتجع، سنعلمك بالموافقة أو الرفض لاسترداد أموالك.
-
سيتم معالجة عمليات استرداد الأموال المعتمدة خلال 7-10 أيام عمل إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك.
-
رسوم الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام غير قابلة للاسترداد.
إعادة الشحن
-
العملاء مسؤولون عن تكاليف شحن المنتج المرتجع ما لم يكن المنتج تالفًا أو غير صحيح عند التسليم.
-
نوصي باستخدام خدمة شحن قابلة للتتبع للتأكد من استلام إرجاعك.
التبادلات
-
إذا كنت ترغب في استبدال منتج، يُرجى التواصل مع فريق دعم العملاء خلال 7 أيام من استلام طلبك. يخضع الاستبدال لتوافر المنتج.
كيفية البدء في عملية الإرجاع أو استرداد الأموال
-
اتصل بفريق دعم العملاء لدينا على info@rattleware.ae أو اتصل بنا على +971 50 2899001 .
-
قم بتقديم تفاصيل طلبك وسبب الإرجاع.
-
اتبع التعليمات التي قدمها فريقنا لإعادة شحن المنتج إلينا.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص سياسة الاسترداد والإرجاع، فلا تتردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@rattleware.ae أو الاتصال بنا على الرقم +971 50 2899001. نحن هنا لمساعدتك!